سيئون/ 4 نوفمبر 2024م/ إعلام ديوان سيئون.
اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ خالد صالح بلفاس ومعه ممثل بعثة الاتحاد الاوربي وائل عبدالشافي، اليوم، على مستوى الإنجاز والعمل في مشروع ترميم وتأهيل مبنى الأشغال العامة والطرق بالمديرية.
وخلال الإطلاع، بحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس حسن طلال الكثيري والوفد المرافق، تم استعراض الخطوات التي تم اتخاذها في المشروع، الممول من الإتحاد الأوربي والمنفذ في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP والذي يهدف إلى تحسين البنية التحتية وتعزيز قدرة المكتب بالمديرية على تقديم الخدمات للمواطنين وتجويد العمل الحكومي، وقد بلغت نسبة إنجاز المشروع 45%.
وأكد مدير عام المديرية، أهمية هذا المشروع في دعم التنمية المحلية وخلق فرص عمل جديدة، مضيفا أن هذا الإنجاز يأتي في إطار جهود المديرية لتحقيق التنمية المستدامة، معرباً عن شكره وتقديره للجهات الممولة والداعمة للمشروع.
ممثّل الاتحاد الأوروبي وائل عبدالشافي، أكد خلال الاطلاع دعم خطط السلطات المحلية وتقويم نشاط المشاريع، وخلق مزيد من التفاهم حول المشاريع الأولوية وفقًا لرؤية السلطة المحلية.
نبض ابين