�ادرت ست ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم الثلاثاء، من ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن. وبحسب مصادر اعلامية، فإن شحنات النفط غادرت الميناء لتزويد محطة الرئيس باحتياجاتها من الوقود اللازم لاستمرار عملية التوليد الكهربائي، في ظل الطلب المتزايد على الطاقة خلال الفترة الحالية. وتأتي عملية نقل النفط رغم استمرار الإضراب الذي ينفذه عمال شركة العقلة النفطية للمطالبة بحقوق ومطالب عمالية، الأمر الذي أثار تساؤلات حول استمرار عمليات الإمداد النفطي بالتزامن مع الاحتجاجات الجارية في القطاع.
نبض ابين