عدن/ ( خاص )
أصدر وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان القرار رقم (117) لسنة 2026م، بشأن تعيين مديري الإدارات في شرطة العاصمة عدن، وإلغاء أي تعيينات سابقة.
وشمل القرار تعيين العقيد أسعد إبراهيم عبده سعيد مديرًا لإدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وتعيين العقيد عبدالله قاسم جعبل أحمد علوي مديرًا لشرطة الدوريات وأمن الطرق، والعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وإلغاء أي قرارات سابقة.
ويأتي هذا القرار ضمن مجموعة من القرارات التي أصدرها الوزير إبراهيم حيدان خلال الفترة الأخيرة، والتي تضمنت تعيينات واسعة في إدارات شرطة العاصمة عدن.
واستندت التعيينات إلى الدستور اليمني، والقانون رقم (15) لسنة 2000 بشأن هيئة الشرطة، ومبادرة مجلس التعاون الخليجي وآليتها التنفيذية الموقعة بتاريخ 22/11/2011م، والقرار الجمهوري رقم (7) لسنة 2020 بشأن تشكيل الحكومة وتسمية أعضائها، والقرار الجمهوري رقم (2) لسنة 2026 بشأن تشكيل الحكومة وتسمية أعضائها
نبض ابين