أصدرت محكمة صيرة الابتدائية برئاسة فضيلة القاضي نزار السمان في العاصمة عدن يوم الأحد أحكاماً قضائية بحق المتهمين في قضية مقتل أنجل الشعيبي قضت بإعدام المدان الرئيسي في القضية بعد إدانته بارتكاب جريمة القتل العمد.
كما قضت المحكمة بالسجن عشر سنوات بحق متهمين اثنين فيما أصدرت حكماً بالسجن سبع سنوات بحق متهم آخر وأربع سنوات بحق شقيقة القاتل إضافة إلى الحكم بالسجن لمدة سنتين على متهم آخر وذلك وفقاً لما انتهت إليه المحكمة في القضية.
ولقيت الأحكام ارتياحاً واسعاً بين أسرة المجني عليه وعدد من المتابعين الذين اعتبروها خطوة مهمة نحو تحقيق العدالة وإنصاف الضحية.
ومن المتوقع أن تنشر خلال الساعات المقبلة تفاصيل الأحكام وأسبابها كما وردت في حيثيات المحكمة.
نبض ابين