الأربعاء , يونيو 24 2026

رئيس مصلحة الضرائب يزور مكتب الضرائب في محافظة الضالع

الضالع / فواز عبدان

في إطار جهود تعزيز العمل الضريبي وتحسين كفاءته، زار رئيس مصلحة الضرائب، الدكتور جمال محمد سرور، اليوم الثلاثاء الموافق 22 يوليو 2025م، مكتب الضرائب في محافظة الضالع، والتقى خلال الزيارة بالمدير العام لمحافظة الضالع، الأستاذ علي عبدالقادر ناصر، ونائب المدير، ومدير مكتب الضرائب بمديرية قعطبة، الأستاذ نايف الصيادي.

وخلال اللقاء تم مناقشة أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه العمل الضريبي، وبحث سبل التغلب عليها، وتم التأكيد على أهمية التعاون بين جميع الأطراف لتحقيق الأهداف المشتركة وتجاوز التحديات التي تعيق سير العمل الضريبي.

واطلع الدكتور جمال محمد سرور على مستوى الأداء خلال زيارته للإدارات والأقسام، حيث أشاد بجهود قيادات وموظفي مكتب الضرائب، مشيرا إلى خلق روح التنافس فيما بينهم لرفع مستوى التحصيل للإيرادات المحققة.

وحث الدكتور جمال سرور الجميع على تطوير آلية وبرامج العمل وفق اللوائح المعتمدة، والمتضمنة مصفوفة من الإجراءات الرامية إلى تطوير العمل الضريبي، كما وجه بتبسيط وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين وجمهور المكلفين، وجعل ذلك من أولويات العمل الضريبي.

وأكد الدكتور جمال محمد سرور على أهمية تحسين كفاءة التحصيل الضريبي بما يعزز موارد الدولة ويقلل من الفاقد الضريبي، مما ينعكس إيجابًا على الاقتصاد الوطني.

وفي ختام اللقاء، ثمن الدكتور جمال محمد سرور الجهود التي يبذلها مدراء وموظفي مصلحة الضرائب في المحافظة، مؤكداً على أهمية العمل المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة.

عن ahmed

شاهد أيضاً

ماذا جرى قبل مقتل الطبيبين السوريين؟.. صحفي عدني يكشف معلومات جديدة تثير الجدل

كشف الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس عن معلومات قال إنها مؤكدة بشأن حادثة إطلاق النار التي …

عاجل:”منحة سعودية تُنعش الكهرباء في الجنوب.. 300 ميجاوات جديدة في طريقها إلى عدن وحضرموت”

منبر الأخبار:خاص كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن بدء وصول التجهيزات الخاصة بمحطتي كهرباء جديدتين …

جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي في عدة جبهات ويدعون إلى دعم عاجل للقوات المسلحة الجنوبية

عدن – خاص حذّر ناشطون وسياسيون جنوبيون من تحركات عسكرية متسارعة لمليشيا الحوثي في عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *