الأربعاء , يونيو 24 2026

أول تعليق للمتحدث الرسمي بإسم المجلس الانتقالي الجنوبي عقب تعيينه ماذا قال؟

قال الاستاذ أنور صالح التميمي المتحدث الرسمي بإسم المجلس الانتقالي الجنوبي في منشور على حائطه بالفيسبوك كما جاء:

‏أتقدم بخالص الشكر والتقدير للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على الثقة التي منحني اياها ، بتعييني متحدثا رسميا بإسم المجلس الانتقالي الجنوبي .

أعاهد الأخ الرئيس القائد ، وأعاهد شهداء الجنوب الأبرار على الوفاء وتحمل المسؤولية المنوطة بي .

وأجدها مناسبة لإبلاغ الجهات والمؤسسات السياسية والاعلامية والصحفيين ، بأننا بصدد الترتيب لعقد مؤتمر صحفي في العاصمة عدن نستهل به تواصلنا الرسمي معهم .

وسيتم الإعلان عن مكان وزمان إنعقاد المؤتمر الصحفي لاحقا ..

أنور صالح التميمي

المتحدث الرسمي بإسم المجلس الانتقالي الجنوبي

عن ahmed

شاهد أيضاً

ماذا جرى قبل مقتل الطبيبين السوريين؟.. صحفي عدني يكشف معلومات جديدة تثير الجدل

كشف الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس عن معلومات قال إنها مؤكدة بشأن حادثة إطلاق النار التي …

عاجل:”منحة سعودية تُنعش الكهرباء في الجنوب.. 300 ميجاوات جديدة في طريقها إلى عدن وحضرموت”

منبر الأخبار:خاص كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن بدء وصول التجهيزات الخاصة بمحطتي كهرباء جديدتين …

جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي في عدة جبهات ويدعون إلى دعم عاجل للقوات المسلحة الجنوبية

عدن – خاص حذّر ناشطون وسياسيون جنوبيون من تحركات عسكرية متسارعة لمليشيا الحوثي في عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *