الخميس , يونيو 25 2026

حملة تفتيش في مودية تغرم سبع صيدليات وعيادات لعدم الالتزام بالمعايير.

مودية | خاص

بتوجيهات مدير أمن أبين العميد علي ناصر بوزي، نفذ أمن مديرية مودية بقيادة العقيد حسين مسعود الوليدي مدير أمن المديرية، حملة تفتيش على العيادات والصيدليات في المديرية.

وجاءت الحملة بمشاركة وكيل نيابة مودية والأمن واللجنة المشكلة من قبل السلطة المحلية، وذلك لمراقبة الالتزام بالتسعيرة الرسمية عند بيع الأدوية.

وخلال النزول الميداني تم إلزام العيادات والصيدليات بالبيع وفق الفواتير والأسعار المحددة، كما تم تغريم سبع صيدليات وعيادات من قبل وكيل نيابة مودية لعدم امتلاكها تصاريح مزاولة المهنة، وعدم الالتزام بالمعايير الخاصة بحفظ الدواء داخل الصيدليات، أبرزها غياب أجهزة التكييف.

وأكدت الجهات المختصة أن الحملة ستستمر يوم الأحد القادم لتشمل بقية العيادات والصيدليات في المديرية، مشددة على أن الهدف منها ليس فقط ضبط الأسعار وضمان حصول المواطنين على الدواء بالسعر الرسمي، بل أيضًا الحفاظ على سلامة وجودة الأدوية وتوفير بيئة صحية آمنة داخل الصيدليات.

كما دعت جميع ملاك العيادات والصيدليات إلى سرعة استكمال تراخيصهم والالتزام بالمعايير المعمول بها، تفاديًا للإجراءات القانونية والغرامات التي ستطبق بشكل صارم على المخالفين.

مكتبإعلامإدارةأمنأبين

28 أغسطس 2025

عن ahmed

شاهد أيضاً

*”الداؤودي” يدعو رجال المال والأعمال إنعاش الحركة التجارية والسياحية بمديرية البريقة*

*عدن – محمد القادري:* دعا القائم بأعمال مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن، أحمد علي …

عدن.. اختتام الورشة الوطنية لصياغة خارطة طريق المركز الوطني لتبادل المعلومات البحرية (NIMSC)

برعاية معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ محسن علي حيدرة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية …

أول وزير يعلن خطة استراتيجية يعزز جهود الموظف ماليآ

أعلن وزير الخدمة المدنية سالم ثابت العولقي ووزير المالية مروان بن غانم بدء تنفيذ إجراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *