الأربعاء , يونيو 24 2026

حملة تفتيش في مودية تغرم سبع صيدليات وعيادات لعدم الالتزام بالمعايير.

مودية | خاص

بتوجيهات مدير أمن أبين العميد علي ناصر بوزي، نفذ أمن مديرية مودية بقيادة العقيد حسين مسعود الوليدي مدير أمن المديرية، حملة تفتيش على العيادات والصيدليات في المديرية.

وجاءت الحملة بمشاركة وكيل نيابة مودية والأمن واللجنة المشكلة من قبل السلطة المحلية، وذلك لمراقبة الالتزام بالتسعيرة الرسمية عند بيع الأدوية.

وخلال النزول الميداني تم إلزام العيادات والصيدليات بالبيع وفق الفواتير والأسعار المحددة، كما تم تغريم سبع صيدليات وعيادات من قبل وكيل نيابة مودية لعدم امتلاكها تصاريح مزاولة المهنة، وعدم الالتزام بالمعايير الخاصة بحفظ الدواء داخل الصيدليات، أبرزها غياب أجهزة التكييف.

وأكدت الجهات المختصة أن الحملة ستستمر يوم الأحد القادم لتشمل بقية العيادات والصيدليات في المديرية، مشددة على أن الهدف منها ليس فقط ضبط الأسعار وضمان حصول المواطنين على الدواء بالسعر الرسمي، بل أيضًا الحفاظ على سلامة وجودة الأدوية وتوفير بيئة صحية آمنة داخل الصيدليات.

كما دعت جميع ملاك العيادات والصيدليات إلى سرعة استكمال تراخيصهم والالتزام بالمعايير المعمول بها، تفاديًا للإجراءات القانونية والغرامات التي ستطبق بشكل صارم على المخالفين.

مكتبإعلامإدارةأمنأبين

28 أغسطس 2025

عن ahmed

شاهد أيضاً

ماذا جرى قبل مقتل الطبيبين السوريين؟.. صحفي عدني يكشف معلومات جديدة تثير الجدل

كشف الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس عن معلومات قال إنها مؤكدة بشأن حادثة إطلاق النار التي …

عاجل:”منحة سعودية تُنعش الكهرباء في الجنوب.. 300 ميجاوات جديدة في طريقها إلى عدن وحضرموت”

منبر الأخبار:خاص كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن بدء وصول التجهيزات الخاصة بمحطتي كهرباء جديدتين …

جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي في عدة جبهات ويدعون إلى دعم عاجل للقوات المسلحة الجنوبية

عدن – خاص حذّر ناشطون وسياسيون جنوبيون من تحركات عسكرية متسارعة لمليشيا الحوثي في عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *