الأربعاء , يونيو 24 2026

الشيخ اليزيدي يشكر المشائخ والمناصب والمرجعيات القبلية والأكاديمية والعسكرية والأمنية لمشاركتهم في مليونيتي عدن وحضرموت

العاصمة عدن /حمدي العمودي

عبر الشيخ صالح محسن بن شيخان اليزيدي رئيس الاتحاد العام لقبائل الجنوب العربي عن شكره وعرفانه للمشائخ والمناصب والمرجعيات القبلية والأكاديميين والأعيان والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والأمنية ، ولكافة شرائح المجتمع الجنوبي، على حضورهم المشرف ومشاركتهم الفاعلة في المليونية التي شهدتها العاصمة عدن عصر يوم الاثنين 4 مايو 2026 ، وفي المكلا عاصمة حضرموت، عصر يوم الثلاثاء 5 مايو 2026.

وقال الشيخ اليزيدي إن المشاركة الفاعلة ما هو إلا مشهد وطني عظيم يجسّد وحدة الصف الجنوبي وإرادة شعبه الصلبة.

وأشار الشيخ اليزيدي: لقد كان حضوركم رسالة قوية تعبر عن الوعي والمسؤولية والتمسك بالثوابت الوطنية، وتجديد التفويض للرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي للجنوب العربي ودعمكم لإعلان عدن التاريخي لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل السياسي لشعب الجنوب العربي من المهرة شرقا إلى مضيق باب المندب غربا.

وأكد الشيخ اليزيدي أن وحدة الصف الجنوبي يمثل خطوة مهمة في مسار استعادة الدولة وتحقيق تطلعات أبناء الجنوب،
فدمتم سندًا لهذا الوطن، وحفظ الله الجنوب وأهله.

عن ahmed

شاهد أيضاً

ماذا جرى قبل مقتل الطبيبين السوريين؟.. صحفي عدني يكشف معلومات جديدة تثير الجدل

كشف الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس عن معلومات قال إنها مؤكدة بشأن حادثة إطلاق النار التي …

عاجل:”منحة سعودية تُنعش الكهرباء في الجنوب.. 300 ميجاوات جديدة في طريقها إلى عدن وحضرموت”

منبر الأخبار:خاص كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن بدء وصول التجهيزات الخاصة بمحطتي كهرباء جديدتين …

جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي في عدة جبهات ويدعون إلى دعم عاجل للقوات المسلحة الجنوبية

عدن – خاص حذّر ناشطون وسياسيون جنوبيون من تحركات عسكرية متسارعة لمليشيا الحوثي في عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *