أعلن وزير الخدمة المدنية سالم ثابت العولقي ووزير المالية مروان بن غانم بدء تنفيذ إجراءات مالية جديدة تشمل صرف العلاوات السنوية المستحقة لموظفي الدولة عن الأعوام 2021م – 2025م، إضافة إلى صرف زيادة في الرواتب بنسبة 20% لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة
.
وأكد العولقي أن هذه الخطوات تأتي ضمن جهود الحكومة لتحسين الأوضاع المعيشية للموظفين ومعالجة الاستحقاقات الوظيفية المتراكمة، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد فتح باب التسويات الوظيفية وفق سنوات الخدمة والمؤهلات العلمية
داعياً الجهات الحكومية إلى استكمال الإجراءات اللازمة لضمان سرعة التنفيذ والصرف.
نبض ابين