الجمعة , يونيو 26 2026

المحافظ ابن الوزير” يعود إلى مدينة عتق .

عتق – المركز الإعلامي محافظة شبوة
الخميس 24 يوليو 2025

عاد بحفظ الله وسلامته، إلى مدينة عتق، اليوم، محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير” بعد فترة من التواجد خارج المحافظة.

وفي لقاء استقبالي حاشد” بحث المحافظ ابن الوزير” خلال تواجده بالخارج عددًا من القضايا والمشاريع الخدمية والتنموية التي تهدف إلى خدمة وتحسين مستوى المعيشة في المحافظة، في إطار الدعم والتعاون المستمر من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان في استقبال المحافظ لدى وصوله إلى عاصمة المحافظة مدينة عتق” الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، ووكلاء المحافظة، والمستشارون، ومديرو عموم المكاتب التنفيذية، بالإضافة إلى قيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية البارزة.

وجاءت عودة المحافظ ابن الوزير” في أجواء مليئة بالمشاعر الإيجابية، وترحيب واسع من قبل أبناء المحافظة، الذين أبدوا ارتياحهم وتثمينهم لجهوده ومتابعته المستمرة لتعزيز وتطوير مختلف القطاعات الخدمية والتنموية في محافظة شبوة.

وتسهم هذه العودة” في تعزيز الجهود التنموية وتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة أبناء المحافظة ورفعة شأنها في ظل الدعم المستمر من قيادة المحافظة وقيادات المجتمع.

عن ahmed

شاهد أيضاً

مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس

لحج – خاص تفقد مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج، الأستاذ جلال محسن فضل الحوشبي، …

بقرار جمهوري.. تعيين وكلاء جدد لمحافظة حضرموت والعطاس وكيلاً للشؤون المالية والإدارية

المكلا | 25 يونيو 2026 | خاص صدر القرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م، بشأن …

إدارة الجودة بالهيئة العليا للأدوية تنظم  لقاء علمي حول متطلبات نظام إدارة الجودة وفق مواصفة الأيزو 9001:2015

عدن/نبيل عليوه:::::::::::::::::::::::::::::نظمت إدارة الجودة بالهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية اليوم في العاصمة المؤقتة عدن محاضرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *