شارك مدير عام مديرية المدينة – مأرب محمد صالح فرحان بن جلال في الاجتماع الدوري للجنة البنك المركزي لمراقبة الأسواق المحلية وذلك في مقر البنك ضم عدد من الجهات ذات العلاقة
وخلال اللقاء الذي ترأسه وكيل محافظة مأرب لشؤون الدفاع والأمن اللواء ناصر رقيب تم اتخاذ عدد من الإجراءات الهادفة إلى تعزيز الرقابة على القطاع المصرفي وضبط أسعار كافة المواد الغذائية والاستهلاكية بالمحافظة
واستعرض المدير بن جلال التقرير الأسبوعي للحملات الرقابية والتفتيشية التي نفذتها لجان إدارة المدينة ممثلة بمكتب الصناعة والتجارة خلال الأيام الماضية مستهدفة المحلات التجارية في مختلف القطاعات ومدى تجاوب التجار والمنشآت التجارية وضبط المخالفين والمتلاعبين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم
وأكد مدير عام مديرية المدينة على مواصلة الفرق الميدانية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بالمديرية لمراقبة الأسواق وإشهار قوائم الاسعار المحدثة يوميا
وأشاد وكيل المحافظة بالدور الكبير الذي تقوم بها إدارة المدينة واللجان التابعة لها في هذه الحملة
التي تسعى الى استقرار الأسعار وضبطها لضمان حياة كريمة للمواطنين .
واستعرض الاجتماع تقارير عدد من الجهات المعنية كما تم مناقشة محضر اللقاء السابق وإقراره .
نبض ابين