لليوم الرابع والعشرين أحيا أبناء الجنوب عصر اليوم الثلاثاء في ساحة الاعتصام المفتوح بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، الذكرى العاشرة لاستشهاد القائد أحمد الادريسي ورفاقه وسط حشود جماهيرية حاشدة وقيادات بارزة من المقاومة الجنوبية.
وفي المنصة التي افتتحت البرنامج بآيات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني ألقيت عدد من الكلمات التي أشادت بدور الشهيد أحمد الادريسي وتضحياته ودوره في الحراك الجنوبي السلمي وبطولاته في معارك تحرير مدينة عدن من مليشيات الحوثي، واكدت على مواصلة السير على خطى الشهيد الإدريسي حتى تحقيق أهداف الثورة الجنوبية المتمثلة في إعلان الدولة والبيان رقم واحد.
وتخللت الذكرى كلمة مؤثرة لعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ مؤمن السقاف والذي بدورة اثنى بوفاء الشهيد الإدريسي، للوطن وللمقاومة لتظهير العاصمة وتعزيز الأداء الأمني وتكامل جهود التأمين ومؤسسات الدولة.
نبض ابين