المزروب – 25 يونيو 2026
نعى القائد إبراهيم موسى وداعة الله، قائد منطقة المزروب العسكرية، ضحايا مدينة المزروب الذين توفوا جراء تفشي وباء الكوليرا الذي ضرب المدينة خلال الأيام الماضية، معرباً عن بالغ الحزن والأسى لسقوط عدد من الضحايا نتيجة انتشار الوباء.
وتقدم وداعة الله بخالص التعازي والمواساة لأسر المتوفين وأهالي المدينة، سائلاً الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل. وأكد أن قيادة منطقة المزروب العسكرية تتابع تطورات الوضع الصحي بصورة مستمرة وبالتنسيق مع الجهات المختصة، للحد من انتشار المرض وتخفيف آثاره على المواطنين.
وأوضح قائد المنطقة أن القيادة وجهت الوحدات الطبية العسكرية بتسخير كافة إمكانياتها لدعم الجهود الصحية الجارية، من خلال المساهمة في عمليات الإسعاف والعزل الصحي وتقديم الدعم اللوجستي للكوادر الطبية العاملة في الميدان، بما يسهم في تعزيز الاستجابة الطارئة لمواجهة الوباء.
وجدد قائد منطقة المزروب العسكرية التزام القيادة بالوقوف إلى جانب المواطنين خلال هذه الأزمة، مشدداً على أن المنطقة لن تدخر جهداً في سبيل حماية الأهالي ودعم الجهود الرامية إلى تجاوز هذه المحنة الصحية، حتى تنجلي آثارها بشكل كامل.
نبض ابين