لحج – خاص
أعرب عدد كبير من منتسبي الأمن العام والشرطة بمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج عن تقديرهم العالي وامتنانهم الكبير للجهود التي بذلها مدير أمن وشرطة المديرية القائد محمد علي الحوشبي، مؤكدين أن فترة قيادته شهدت نقلة نوعية غير مسبوقة على المستويين الخدمي والأمني.
وخلال لقاءات متفرقة أجريت مع عدد من الضباط والأفراد الذين أكدوا أن إدارة أمن المديرية شهدت خلال السنوات الماضية تطوراً ملحوظاً في مختلف الجوانب الإدارية والخدمية والمعيشية، الأمر الذي انعكس إيجاباً على مستوى الأداء والانضباط والجاهزية الأمنية.
وأوضح عدد من منتسبي الشرطة أن من أبرز الإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة أعمال ترميم وتأهيل وإصلاح مبنى الأمن والشرطة، وإعادة تأثيثه وتزويده بالاحتياجات الأساسية، إلى جانب توفير منظومة متكاملة للطاقة الشمسية أسهمت في معالجة مشكلة الانقطاعات الكهربائية وضمان استمرارية العمل الأمني.
وأشاروا إلى أن مقر الأمن شهد كذلك تزويده بمكيفات هواء للمكاتب، وتوفير العديد من التجهيزات والمستلزمات الخاصة برجل الأمن، فضلاً عن استمرار تحسين أوضاع التغذية اليومية للأفراد وتطوير جودتها، وتوفير مياه شرب صحية وبرادات وثلاجات لتبريد المياه، بالإضافة إلى شبكة مياه صرف صحفي داخل المرفق الأمني بشكل دائم ومستمر وتوفير الفرش والبطانيات والاهتمام بالنظافة العامة لمبنى ومرافق إدارة الأمن.
وأضاف أفراد الشرطة أن الإدارة الحالية أولت اهتماماً كبيراً بالجوانب الإنسانية والمعيشية للعاملين في المؤسسة الأمنية، من خلال توفير الرعاية الصحية للأفراد، وصرف حوافز مادية شهرية ودورية لتعزيز الانضباط، والاهتمام بحقوق ومستحقات منتسبي قطاع الأمن العام والشرطة، الأمر الذي ساهم في رفع الروح المعنوية وتحسين بيئة العمل.
وأكد المنتسبون أن ما تحقق من تحسينات وتطوير كبير وملموس في البنية الخدماتية والأمنية التحتية يمثل ثمرة للجهود المضنية التي بذلها القائد محمد علي الحوشبي خلال الفترة الماضية، مشيرين إلى أن هذه الإجراءات أسهمت في تعزيز الاستقرار الوظيفي ورفع مستوى الأداء والانضباط الأمني داخل المديرية.
كما أشاد الضباط والأفراد بأسلوب القائد محمد علي الحوشبي في التعامل الأخلاقي الأبوي الراقي مع منتسبي المؤسسة الأمنية والمواطنين، مؤكدين أنه حرص على معالجة الكثير من القضايا والمشكلات المجتمعية، ويعمل بكل جهده على ترسيخ مبدأ الأمن والأمان والحفاظ على السكينة العامة في مديرية المسيمير.
وفي ختام أحاديثهم، عبّر منتسبو الأمن العام والشرطة عن اعتزازهم بما وصفوه بالتحولات الإيجابية التي شهدتها المؤسسة الأمنية خلال السنوات الأخيرة بقيادة أبو الخطاب الحوشبي، مؤكدين أن تلك التحسينات أسهمت في تعزيز الثقة بين رجل الأمن والمجتمع، وفي الارتقاء بمستوى العمل الشرطوي وخدمة المواطنين بصورة أفضل.
ويجمع منتسبي الأجهزة الأمنية في المسيمير وفقاً لإفاداتهم، على أن المرحلة الحالية شهدت اهتماماً ملحوظاً بالجوانب الإدارية والخدمية والإنسانية، معربين عن أملهم في استمرار جهود التطوير بما يعزز من كفاءة المؤسسة الأمنية ويخدم أمن واستقرار مديرية المسيمير، مجددين التأكيد على موقفهم الثابت والمتمسك بالقائد محمد علي الحوشبي مديرا للأمن والشرطة وقائدا لقوات الأمن الوطني بالمديرية.
نبض ابين