الأحد , يونيو 28 2026

فتاحي الحوشبي يلتقي مدير عام تبن المهندس هود باغازي ويشيد بجهوده في التنمية

لحج / خاص

قام عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بمحافظة لحج، حسان الفتاحي الحوشبي، صباح اليوم، بزيارة إلى مبنى السلطة المحلية في مديرية تبن، حيث التقى مدير عام المديرية، المهندس هود باغازي، وبحث معه سير عمل السلطة المحلية ومستوى الأداء في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية.

وأشاد الفتاحي بالجهود التي يبذلها مدير عام تبن في قيادة العمل الإداري والتنموي، مؤكدًا أن ما تشهده المديرية من تحسن في مستوى الخدمات يعكس حرص السلطة المحلية على الدفع بعجلة التنمية وتحسين أوضاع المواطنين.

وأشار إلى أن مديرية تبن تُعد من أكبر مديريات محافظة لحج من حيث المساحة، الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود لتوسيع نطاق الخدمات والتنمية، معربًا عن ثقته في قدرة السلطة المحلية، بقيادة المهندس هود باغازي، على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

ودعا الفتاحي أبناء مديرية تبن إلى التعاون مع السلطة المحلية وتذليل الصعوبات التي تواجهها، بما يسهم في تعزيز الاستقرار ودعم جهود التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي ختام الزيارة، تمنى الفتاحي للسلطة المحلية بمديرية تبن التوفيق والنجاح في أداء مهامها، وتحقيق المزيد من المشاريع التي تلبي تطلعات أبناء المديرية.

عن ahmed

شاهد أيضاً

منظمة حقوقية تكشف أرقاما صادمة لضحايا التعذيب داخل معتقلات مليشيا الحوثي

كشف تقرير حقوقي حديث عن حصيلة صادمة لضحايا التعذيب والتصفية الجسدية داخل معتقلات مليشيا الحوثي …

من “إدارة الأزمة” إلى “معالجة القضية”: الجنوب طرف أساسي لا بنداً

بقلم / صالح علي محمد الدويل28يونيه2026م حل القضية الجنوبية في سياق “إدارة الأزمة” وحدها لن …

الإعلامي سعدان اليافعي يشيد بصمود القوات الجنوبية في الجبهات ويوجه رسالة إلى الأصوات المضللة

لحج – خاص وجّه الإعلامي الجنوبي سعدان اليافعي تحية إجلال وتقدير لأبطال القوات الجنوبية المرابطين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *