الأربعاء , يونيو 24 2026

انتقالي المهرة يعقد اجتماعه الدوري الثاني لشهر مارس و يثمن نتائج زيارات الرئيس الزبيدي

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية.

وفي بداية الاجتماع، رحب بن عفرار بالحاضرين واستعرض أبرز المستجدات و تطورات الأوضاع في المحافظة و على الساحة الجنوبية.

وثمن الحاضرون زيارة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى محافظة المهرة وبقية المحافظات الجنوبية، حيث تم التأكيد على النتائج الإيجابية للزيارة من حيث الاطلاع وتقييم الأوضاع و المساهمة في وضع أسس التنمية المستدامة و دلالات المتمثلة في الحفاوة و التقدير الذي حظي بها سيادة الرئيس القائد كما أشاد الحاضرون بالتسهيلات التي قدمتها السلطات المحلية والجهات المختصة و الأطر القيادية للمجلس والتي أسهمت في إنجاح برامج الزيارة .

كما رحبت الهيئة التنفيذية بقرار الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي بتأسيس منسقية في جامعة المهرة ، مؤكدة على أهميته في تعزيز التعليم و تنمية الجهود الأكاديمية في المحافظة .

كما تم في الاجتماع استعراض مناقشة تقارير الإنجاز الخاصة بالأنشطة الرمضانية التي أُقيمت في مديريات المحافظة ، وتقييم مستوى التنفيذ .

كما وقف الاجتماع على عدة مواضيع أخرى واردة ضمن جدول الأعمال، و اتخاذ المعالجات والقرارات اللازمة لتعزيز الأداء وتحقيق الأهداف المنشودة .

عن ahmed

شاهد أيضاً

ماذا جرى قبل مقتل الطبيبين السوريين؟.. صحفي عدني يكشف معلومات جديدة تثير الجدل

كشف الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس عن معلومات قال إنها مؤكدة بشأن حادثة إطلاق النار التي …

عاجل:”منحة سعودية تُنعش الكهرباء في الجنوب.. 300 ميجاوات جديدة في طريقها إلى عدن وحضرموت”

منبر الأخبار:خاص كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن بدء وصول التجهيزات الخاصة بمحطتي كهرباء جديدتين …

جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي في عدة جبهات ويدعون إلى دعم عاجل للقوات المسلحة الجنوبية

عدن – خاص حذّر ناشطون وسياسيون جنوبيون من تحركات عسكرية متسارعة لمليشيا الحوثي في عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *