أستقبل المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض الفريق الركن محمود أحمد سالم الصبيحي عضو مجلس القيادة الرئاسي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا الوطنية وفي مقدمتها معركة استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب الحوثي وأهمية وحدة الصف الوطني وما يمثله من ركيزة أساسية لانتصار اليمنيين في معركتهم المصيرية هذه.
كما جرى مناقشة الأوضاع الإقتصادية والخدماتية في المناطق المحررة، وما تقوم به الدولة من جهد لتوفير الخدمات وأهمية استعادة الدولة لمؤسساتها وهيبتها وسلطتها لتقوم بدورها المناط بها على أكمل وجه في التخفيف من معاناة المواطنين ومعالجة أوضاعهم الاقتصادية.
وفي اللقاء جرى كذلك مناقشة التحضيرات الجارية لانعقاد الحوار الجنوبي الجنوبي المرتقب والتأكيد على ما تمثله الرعاية السعودية له من فرصة تاريخية تأتي امتداداً للمواقف الأخوية الصادقة من الاشقاء في المملكة.
من جانبه أشاد الفريق الركن محمود الصبيحي عضو مجلس القيادة الرئاسي بسلسلة اللقاءات والمشاورات التي عقدها المهندس أحمد الميسري وما يبذله من جهود تمهيداً لانعقاد الحوار الجنوبي وتعزيزًا لفرص إنجاحه، مؤكداً دعمه الكامل لها.
نبض ابين