الإثنين , يونيو 22 2026

“الداؤودي” يناقش السبل الكفيلة لتحسين مستوى الأداء الأمني بالبريقة*

*عدن – محمد القادري:*

ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة في العاصمة عدن، برئاسة القائم بأعمال مدير عام المديرية –  رئيس اللجنة الأمنية – أحمد علي الداؤودي -، اليوم، الأوضاع الأمنية، والسبل الكفيلة برفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على دعائم الأمن والإستقرار في كافة مناطق المديرية.

واستعرضت اللجنة، في إجتماعها والتي ضمت مدير المنطقة الأمنية الثامنة، العقيد سعيد صالح الوطحي، وقائد القطاع الأول – قوات الأمن الوطني -، النقيب عبدالله جعبل البجيري، وبحضور مدراء الشرط ومسؤول شرطة السير بالمديرية، التصورات العامة لتعزيز الأمن المجتمعي والجهود الكفيلة لحفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة والسلم الإجتماعي بالبريقة.

وخلال الإجتماع، شدد القائم بأعمال مديرية البريقة، أحمد الداؤودي، على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين، لافتاً الى ضرورة اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في التصدي لكل من تسول نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

ودعا الداؤودي، مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة للمجتمع.

وأقر الإجتماع، عدد من الإجراءات التي من شأنها تعزيز فاعلية وتحسين مستوى الأداء الأمني، أبرزها بناء غرفة للحجز في شرطة صلاح الدين

عن ahmed

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القضاء الأعلى يترأس اجتماعاً بمدراء الشؤون المالية في الهيئات القضائية

ترأس رئيس مجلس القضاء الأعلى، فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، اجتماعًا ضم مدراء الشؤون …

#للجميع .. اعترفوا بالواقع وحقائقه الماثلة واحترموا إرادة شعبنا الوطنية

صالح شائفلأن الإرادة الوطنية ثابتة عند شعبنا الصابر المكافح؛ تتكرر المليونيات ويتجدد الموقف الصلب الذي …

المحافظ شيخ يترأس اجتماعاً لمناقشة المشاريع الخدمية في العاصمة عدن

ترأس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، عبدالرحمن شيخ، اليوم الأحد، اجتماعاً ضم مديري المديريات ومكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *