الأربعاء , يونيو 24 2026

وكيل وزارة الداخلية يزور شرطة السير بعدن ويشيد بجهودها

عدن – إعلام شرطة السير
قام اليوم الوكيل المساعد بوزارة الداخلية لقطاع الأمن وخدمات الشرطة اللواء محمد مساعد الأمير بزيارة إلى إدارة شرطة السير في العاصمة عدن، حيث كان في استقباله مدير عام شرطة السير بالعاصمة العميد عدنان محفوظ القلعة.
وخلال الزيارة، قام بجولة ميدانية شملت مختلف أقسام الإدارة، اطلع من خلالها على سير العمل ومستوى الأداء، مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة ومنتسبو شرطة السير في تنظيم الحركة المرورية وتعزيز السلامة على الطرق.
كما هنأ اللواء الأمير منتسبي شرطة السير بمناسبة أسبوع المرور العربي الموحد لهذا العام، مؤكداً أهمية هذه المناسبة في رفع مستوى الوعي المروري ونشر الثقافة المرورية بين أوساط المجتمع، بما يسهم في الحد من الحوادث والحفاظ على الأرواح والممتلكات.
كما شدد على ضرورة الاستمرار في تطوير الأداء وتعزيز العمل التوعوي والميداني مشيراً إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على دعم جهود شرطة السير وتوفير الإمكانيات اللازمة للارتقاء بالخدمات المرورية.
من جانبه عبّر العميد عدنان القلعة عن تقديره لهذه الزيارة مؤكداً استمرار العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أعلى مستويات الانضباط المروري بما يعزز الأمن والسلامة في العاصمة عدن.

عن ahmed

شاهد أيضاً

ماذا جرى قبل مقتل الطبيبين السوريين؟.. صحفي عدني يكشف معلومات جديدة تثير الجدل

كشف الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس عن معلومات قال إنها مؤكدة بشأن حادثة إطلاق النار التي …

عاجل:”منحة سعودية تُنعش الكهرباء في الجنوب.. 300 ميجاوات جديدة في طريقها إلى عدن وحضرموت”

منبر الأخبار:خاص كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن بدء وصول التجهيزات الخاصة بمحطتي كهرباء جديدتين …

جنوبيون يحذرون من تصعيد حوثي في عدة جبهات ويدعون إلى دعم عاجل للقوات المسلحة الجنوبية

عدن – خاص حذّر ناشطون وسياسيون جنوبيون من تحركات عسكرية متسارعة لمليشيا الحوثي في عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *