الجمعة , يونيو 26 2026

اختتام الموسم الخامس للمراكز الصيفية والمخيمات الشبابية والكشفية في مديرية مدينة مأرب

حضر صباح اليوم مدير عام مديرية المدينة محمد بن صالح فرحان بن جلال فعالية اختتام الموسم الخامس للمراكز الصيفية والمخيمات الشبابية والكشفية، التي شارك فيها أكثر من 28 ألف طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية، واستمرت 30 يوماً.

وشهد الحفل الختامي تقديم فقرات فنية وإنشادية عكست ثمار الأنشطة والبرامج المتنوعة التي احتضنتها المراكز الصيفية.

وأشاد مدير عام المديرية بمستوى التنظيم وما تضمنته المراكز والمخيمات من برامج تعليمية وثقافية ورياضية ووطنية، أسهمت في تعزيز الوعي وترسيخ القيم والمبادئ الوطنية والدينية لدى الطلاب والطالبات، مؤكداً دعم السلطة المحلية لمثل هذه الأنشطة التي تصقل مواهب الشباب وتنمي قدراتهم وتحصنهم من الأفكار المتطرفة.

كما ثمن الحاضرون رعاية واهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة بهذه البرامج، والتي كان لها الأثر الكبير في نجاح الموسم الخامس.

وفي ختام الحفل تم تكريم القائمين على المراكز والمخيمات الشبابية بدروع تقديرية تقديراً لجهودهم في إنجاح هذا الموسم.

عن ahmed

شاهد أيضاً

مدير عام المسيمير يتفقد سير العملية الامتحانية بمركز مدرسة الشهيد عباس

لحج – خاص تفقد مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج، الأستاذ جلال محسن فضل الحوشبي، …

بقرار جمهوري.. تعيين وكلاء جدد لمحافظة حضرموت والعطاس وكيلاً للشؤون المالية والإدارية

المكلا | 25 يونيو 2026 | خاص صدر القرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م، بشأن …

إدارة الجودة بالهيئة العليا للأدوية تنظم  لقاء علمي حول متطلبات نظام إدارة الجودة وفق مواصفة الأيزو 9001:2015

عدن/نبيل عليوه:::::::::::::::::::::::::::::نظمت إدارة الجودة بالهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية اليوم في العاصمة المؤقتة عدن محاضرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *