حضر صباح اليوم مدير عام مديرية المدينة محمد بن صالح فرحان بن جلال فعالية اختتام الموسم الخامس للمراكز الصيفية والمخيمات الشبابية والكشفية، التي شارك فيها أكثر من 28 ألف طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية، واستمرت 30 يوماً.
وشهد الحفل الختامي تقديم فقرات فنية وإنشادية عكست ثمار الأنشطة والبرامج المتنوعة التي احتضنتها المراكز الصيفية.
وأشاد مدير عام المديرية بمستوى التنظيم وما تضمنته المراكز والمخيمات من برامج تعليمية وثقافية ورياضية ووطنية، أسهمت في تعزيز الوعي وترسيخ القيم والمبادئ الوطنية والدينية لدى الطلاب والطالبات، مؤكداً دعم السلطة المحلية لمثل هذه الأنشطة التي تصقل مواهب الشباب وتنمي قدراتهم وتحصنهم من الأفكار المتطرفة.
كما ثمن الحاضرون رعاية واهتمام عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة بهذه البرامج، والتي كان لها الأثر الكبير في نجاح الموسم الخامس.
وفي ختام الحفل تم تكريم القائمين على المراكز والمخيمات الشبابية بدروع تقديرية تقديراً لجهودهم في إنجاح هذا الموسم.
نبض ابين