الإثنين , يونيو 22 2026

الداؤودي” يناقش تركيب تيار ساخن للشوارع الرئيسية ومحطة الضخ وتحسين الشبكة الكهربائية بالبريقة*

*عدن – محمد القادري:*

عقد في مبنى السلطة المحلية بمديرية البريقة العاصمة عدن، اليوم “الثلاثاء”، إجتماعاً ضم القائم بأعمال المديرية، أحمد علي الداؤودي، ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالعاصمة، المهندس وليد منصور الصراري، ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، سالم أحمد الوليدي، ونائب المدير العام لشؤون الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه بالعاصمة، المهندس زكي عمر حداد، كرس لمناقشة جملة من القضايا الخدمية التي تحتاجها المديرية.

واستعرض الإجتماع، والذي حضره مدير المنطقة الثالثة للكهرباء، المهندس ماجد المنصوري، ومدير المنطقة الثانية صرف صحي، المهندس وضاح عوض، ومدير مكتب الأشغال العامة بالبريقة، المهندس علي القبلاني، إلى الترتيبات والإجراءات الواجب إتخاذها في تنفيذ مشروع تركيب الخط الكهربائي الساخن لأعمدة الإنارة من جسر البريقة مروراً بدوار المديرية ( جولة ) والشارع الرئيس ( الدوح )، وصولاً إلى كورنيش كود النمر، وأيضا تركيب خط ساخن لمحطة الصرف الصحي بمنطقة كود النمر.

وفي الإجتماع، أكد القائم بأعمال مدير عام البريقة، أحمد الداؤودي، إهمية تنفيذ هذا المشروع – والذي يأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية في النهوض وتحسين الخدمات للمواطنين – في توفير التيار الكهربائي بشكل مستمر لأعمدة الإنارة في الشوارع الرئيسية للمديرية وإضائتها دون إنقطاع، وكذا لمحطة الضخ بكود النمر للحد من ظاهرة طفح مياه الصرف الصحي، مشيداً بدور مؤسسة الكهرباء بعدن، وكذا جهود مكتب أشغال العاصمة، على تعاونهما في تنفيذ هذا المشروع الخدمي.

كما ناقش الإجتماع، إلى أوضاع الشبكة الكهربائية والإحتياجات العاجلة لتحسين الخدمة المقدمة للأهالي في مختلف مناطق مديرية البريقة.

وتطرق الإجتماع، إلى المعالجات الإسعافية للمحولات المختنقة في هذا الصيف والعمل على تفادي إحتراقها، وكذا معالجة تكرر الإنقطاعات في بلوك ( B )، وبلوك ( C ) في مديرية البريقة، والصيادين بالحسوة.

وخلال الإجتماع، أكد القائم بأعمال مديرية البريقة، أحمد الداؤودي، حرص السلطة المحلية على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة بحسب الإمكانيات المتاحة لما من شأنه التخطي من الوضع الراهن إلى ماهو أفضل خدمة للمواطنين في تحسين الشبكة الكهربائية للمديرية.

عن ahmed

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القضاء الأعلى يترأس اجتماعاً بمدراء الشؤون المالية في الهيئات القضائية

ترأس رئيس مجلس القضاء الأعلى، فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، اجتماعًا ضم مدراء الشؤون …

#للجميع .. اعترفوا بالواقع وحقائقه الماثلة واحترموا إرادة شعبنا الوطنية

صالح شائفلأن الإرادة الوطنية ثابتة عند شعبنا الصابر المكافح؛ تتكرر المليونيات ويتجدد الموقف الصلب الذي …

المحافظ شيخ يترأس اجتماعاً لمناقشة المشاريع الخدمية في العاصمة عدن

ترأس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، عبدالرحمن شيخ، اليوم الأحد، اجتماعاً ضم مديري المديريات ومكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *