السبت , يونيو 27 2026

مدير اتصالات أبين يدشن تشغيل خدمة يمن موبايل بمحطة جحين وسط ارتياح شعبي واسع

أبين / مكتب الإعلام – أبين
10 مايو 2026

دشّن مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بمحافظة أبين المهندس محمد أحمد رويس تشغيل خدمة “يمن موبايل” في محطة جحين، في خطوة من شأنها تعزيز خدمات الاتصالات والإنترنت وتوسيع نطاق التغطية في المنطقة.

وأكد أن المحطة ستسهم في تغطية عدد واسع من القرى والمناطق المجاورة، بما يخفف من معاناة المواطنين الذين ظلوا لسنوات محرومين من خدمات الاتصالات والإنترنت، مشيرًا إلى أن تشغيل المحطة يأتي ضمن جهود تحسين البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمحافظة.

وعبّر المواطنون عن فرحتهم الكبيرة بتشغيل الخدمة، مؤكدين أن هذه الخطوة تمثل نقلة مهمة لأبناء المنطقة والقرى المجاورة، لما ستوفره من تسهيل لعمليات التواصل وربط الأهالي بخدمات الإنترنت بعد سنوات من الحرمان وضعف الشبكة.

حضر التدشين المهندس أحمد يسلم، ومدير الموارد البشرية عبدالله العصري، وعدد من المهندسين بالمؤسسة العامة للاتصالات.

وفي السياق ذاته، افتتح مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بمحافظة أبين المهندس محمد أحمد رويس محطة أورمة، التي ستسهم في توسيع نطاق خدمات الاتصالات والإنترنت وتخفيف معاناة المواطنين في المنطقة والقرى المجاورة، بعد سنوات من الحرمان وضعف التغطية.

عن ahmed

شاهد أيضاً

عاجل| ضربات أمريكية لمواقع إيرانية بعد استهداف سفينة شحن قرب السواحل العُمانية

.أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) أن القوات الأمريكية شنت، الجمعة 26 يونيو، ضربات عسكرية استهدفت …

4 ناقلات نفط تغادر شبوة لتعزيز وقود محطة الرئيس واستقرار كهرباء عدن

في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الخدمة الكهربائية، غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم، …

المركز الوطني للوائح الصحية الدولية يرفع مستوى التأهب بالمنافذ ويُفعّل إجراءات احترازية مشددة لمواجهة مخاطر فيروس “إيبولا”

عدن/نبيل عليوه::::::::::::::::::::::::::::::::أعلن المركز الوطني للوائح الصحية الدولية بوزارة الصحة العامة والسكان عن حزمة من الإجراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *