أبين _ إعلام القيادة المحلية
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يونيو، برئاسة رئيس الهيئة عوض أحمد الشمسي لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.
وأشاد الشمسي في مستهل الاجتماع بالحشد الجماهيري الكبير لأبناء زنجبار في مليونية رفض الوصاية بالعاصمة عدن مثمنا جهود رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الأستاذ سمير الحييد في تنظيم المشاركة وتذليل الصعوبات وإنجاح الحضور المشرف.
وأدانت الهيئة أعمال القمع والاعتقالات التي طالت المتظاهرين السلميين في عدن وسيئون مؤكدة أن هذه الممارسات لن تزيد الشارع الجنوبي إلا إصرارا وثباتا على مواقفه.
وعبرت الهيئة عن أسفها البالغ جراء انفجار مقذوف حوثي أسفر عن استشهاد خمسة أطفال وإصابة سبعة آخرين في جريمة جديدة تضاف إلى سجل الانتهاكات الحوثية بحق المدنيين في محافظة الضالع.
وناقشت الهيئة في الجانب التنظيمي خطط وبرامج الفصل الثاني من العام الجاري الهادفة إلى تعزيز الأداء وتطوير آليات العمل قبل أن يختتم الاجتماع بإقرار المحضر السابق والمصادقة عليه والخروج بجملة من التوصيات الرامية إلى تطوير العمل التنظيمي للمجلس.
نبض ابين