الأحد , يونيو 28 2026

الرئيس الزبيدي يصل مدينة عتق برفقة وفد إماراتي

وصل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وعضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، برفقة وفد إماراتي، وذلك بهدف تدشين عدد من المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة.

الزيارة تأتي في إطار جهود تعزيز التنمية والبنية التحتية في شبوة، حيث يُتوقع أن يشمل التدشين مشاريع حيوية تهدف إلى تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين، بالإضافة إلى دعم القطاعات الأمنية والعسكرية لضمان استقرار المحافظة.

وخلال الزيارة، قام الرئيس الزبيدي والوفد المرافق بافتتاح مشروع الطاقة الشمسية في المحافظة، الذي يُعد من المشاريع الاستراتيجية المهمة لتوفير الكهرباء بشكل مستدام وتقليل الاعتماد على الوقود التقليدي. المشروع، الذي تم إنجازه بدعم إماراتي، يُتوقع أن يُساهم في تحسين الخدمات الكهربائية للسكان ويساعد في تحقيق التنمية المستدامة في شبوة.

وكان في استقبال الرئيس الزبيدي والوفد الإماراتي عدد من القيادات المحلية، بينهم محافظ شبوة، وشخصيات اجتماعية بارزة، وسط ترحيب شعبي واسع يعكس تطلعات أبناء المحافظة نحو تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية.

الرئيس الزبيدي سيعقد اجتماعات مع المسؤولين المحليين لبحث آليات تنفيذ المشاريع ومتابعة الاحتياجات العاجلة لشبوة، في ظل اهتمام المجلس الانتقالي بتعزيز التنمية في المحافظات الجنوبية.

عن ahmed

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يصدر القرار رقم (117) لسنة 2026م بشأن تعيينات في شرطة العاصمة عدن

عدن/ ( خاص ) أصدر وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان القرار رقم (117) لسنة 2026م، …

*عاجل :أمن العاصمة المؤقتة عدن يعلن نشر اعترافات مصورة لأحد المتهمين في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد خلال الساعات المقبلة*

المصدر: عدن الغد/خاص أعلنت إدارة أمن العاصمة المؤقتة عدن أنها ستنشر خلال الساعات القادمة فيديو …

*مدير عام المنصورة يتفقد مشروع استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمديرية*

*عدن – محمد القادري:* تفقد *مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي،* العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *