الثلاثاء , يونيو 23 2026

الأجهزة الأمنية بالمسيمير: حان الوقت لنكون جميعًا جنودا لمحاربة آفة المخدرات والظواهر المخلة

لحج – الإعلام الأمني

أكد القيادي في شرطة المسيمير بمحافظة لحج النقيب فضل سالم المغرمي، على أهمية تعزيز جوانب التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة والحد من وقوعها، ومحاربة الظواهر الإجرامية بشتى أنواعها.

وشدّد المغرمي، على أهمية مواصلة العمل الدؤوب ضمن فريق واحد، وضرورة تقاسم المسؤولية الوطنية المشتركة في حماية الوطن والمواطن من مختلف الأخطار وفي مقدمتها خطر المخدرات الذي يهدد المجتمع برمته، مؤكدًا أن الوقت قد حان لنكون جميعًا جنود مجندة لمحاربة آفة المخدرات المدمرة، داعيًا جميع أبناء المديرية إلى الوقوف مع أجهزتهم الأمنية التي تبذل جهود كبيرة وتضحيات جسيمة في سبيل حفظ الأمن والاستقرار.

كما دعا المغرمي، كافة السلطات المعنية في المديرية والمحافظة بالوقوف إلى جانب القيادة الأمنية في المسيمير ممثلة بالقائد محمد علي الحوشبي حفظة الله ورعاه، وتوفير الاحتياجات اللازمة ودعم ومساندة جهود رجال الأمن بما يعزز من فاعلية العمل ويرتقي بمستوى الأداء الأمني، مطالبًا بتعزيز العمل الموحّد لمحاربة المخدرات وكافة الآفات والظواهر المخلة وتدعيم الحالة الأمنية وحفظ السكينة العامة.

وفي سياق أخر، أكد النقيب فضل سالم المغرمي، على أهمية برامج التوجيه المعنوي لمنتسبي الشرطة والأمن في المديرية، الهادفة إلى تعزيز الوعي المهني والوطني لدى منتسبي الأجهزة الأمنية، مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب مستوى عالياً من الإنضباط والوعي والإدراك بطبيعة التحديات التي تستهدف المجتمع.

وقال النقيب المغرمي بان تلك التحديات تسعى إلى التأثير في فكر الإنسان قبل أرضه، وأن التسلح بالعلم والمعرفة وتعزيز الوعي الوطني والديني الصحيح يمثلان الركيزة الأساسية في مواجهة الأفكار المتطرفة والمخططات التخريبية والهدامة.

ولفت، إلى أن رجال الأمن يتحملون مسؤولية وطنية كبيرة في حماية المجتمع وترسيخ مداميك الأمن والاستقرار، مشددا على أن بناء الدولة المنشودة يقوم على أسس النظام والقانون وترسيخ مبدأ العدل والمساواة، مثمناً في الختام الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة ورجال أمن المسيمير وما يضطلعون به من مهام جسيمة لخدمة المجتمع وصون أمنه واستقراره.

عن ahmed

شاهد أيضاً

شقرة.. مدينة استراتيجيةتنتظر التفاتة المسؤولين

بقلم: نجيب الداعري رغم المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها مدينة شقرة الساحلية، وما تحتضنه من …

*تكريم المدير العام السابق لمكتب السياحة بالعاصمة عدن عادل الحوشبي*

*عدن – محمد القادري:* نظم مكتب السياحة بالعاصمة عدن، اليوم “الثلاثاء”، حفل تكريم المدير العام …

عرفاناً بجهوده ودوره في النهوض بالقطاع السياحي..تكريم الدكتور عادل الحوشبي مدير عام مكتب السياحة سابقاً بعدن

عدن/ قيصر ياسين وهاشم بحر: نظّم مكتب السياحة بعدن بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية المنصورة صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *