الأربعاء , يونيو 24 2026

*مدير عام المنصورة يدشن مشروع استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية بالمديرية*

*عدن – محمد القادري:*

برعاية كريمة من *معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – عبدالرحمن شيخ،* دشن *مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي،* اليوم “الأثنين”، العمل في مشروع استكمال بناء مكاتب السلطة المحلية، البالغ تكلفته “236” مليوناً و”460″ ألف ريال، الممول من المجلس المحلي بالمديرية.

وفي التدشين، وبحضور مستشار مدير عام المنصورة، عوض حسن، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، استمع *الداؤودي،* إلى شرح مفصل من مهندس المشروع نعمان عبدالله أحمد، حول مكونات وأعمال المشروع، والذي ينفذه “مكتب الحبيشي للمقاولات”.

وأوضح المهندس نعمان عبدالله، أن المبنى يقام على مساحة “525” متراً مربعاً، ويتكون من دور واحد، ويضم عدد من المكاتب وملحقات أخرى، وكذا عمل البوابة الرئيسية لمبنى السلطة المحلية.

وأكد *مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي،* أن المشروع يمثل إضافة نوعية للبنية الإدارية والخدمية في المديرية، مشدداً على أهمية تسريع وتيرة الإنجاز بما يسهم في تحسين أداء المكاتب الخدمية وتعزيز كفاءة العمل المؤسسي.

وأشار *الداؤودي،* إلى أن تنفيذ هذا المشروع يأتي ضمن توجهات قيادة مديرية المنصورة لتطوير الخدمات العامة، لافتاً إلى أن المشاريع الجاري تنفيذها في مختلف مناطق المديرية تعكس إصرار السلطة المحلية على مواصلة جهود التنمية رغم التحديات الراهنة، مؤكداً أن عجلة التنمية ستظل مستمرة ولن تتوقف.

عن ahmed

شاهد أيضاً

الوزير السقطري يفتتح الاجتماع التنسيقي لكتلة الأمن الغذائي والزراعة في عدن بمشاركة أكثر من 60 منظمة دولية ومحلية

افتتح معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء ركن/ سالم عبدالله السقطري، اليوم في العاصمة …

ماذا جرى قبل مقتل الطبيبين السوريين؟.. صحفي عدني يكشف معلومات جديدة تثير الجدل

كشف الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس عن معلومات قال إنها مؤكدة بشأن حادثة إطلاق النار التي …

عاجل:”منحة سعودية تُنعش الكهرباء في الجنوب.. 300 ميجاوات جديدة في طريقها إلى عدن وحضرموت”

منبر الأخبار:خاص كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن بدء وصول التجهيزات الخاصة بمحطتي كهرباء جديدتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *