الإثنين , يونيو 22 2026

محافظ سقطرى يلتقي بوفد وزارة الزراعة والري لمناقشة الوضع الزراعي بالمحافظة

سقطرى 14 /يناير/ 2025م

التقى محافظ سقطرى المهندس رافت الثقلي وفد من وزارة الزراعة والري والثروة السمكية، برئاسة وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الزراعية المهندس فهمي الغتناني.

وناقش اللقاء الوضع الزراعي والسمكي و الأنشطة والمشاريع المستقبلية للوزارة في المحافظة خلال العام الجديد.

وأكد المحافظ رأفت الثقلي، حرص السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ المشاريع الزراعية والحيوانية في المحافظة التي تسهم في تحسين نشاط القطاع الزراعي بكل جوانبه النباتي و الحيواني، لافتاً إلى أهمية هذه المشاريع في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتعزيز التنمية المستدامة في الأرخبيل.

من جانبه أكد وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات الزراعية المهندس فهمي الغتناني، أن الوزارة تولي أهتماماً خاصاً محافظة سقطرى، لدعم القطاع الزراعي لضمان تلبية احتياجات الأهالي من الخضار والفواكة.

واستعرض الغثناني المشاريع التي تم تنفيذها من قبل الوزارة في المحافظة، بالإضافة إلى المشاريع المخطط تنفيذها خلال العام الجاري 2025م منها إنشاء مركز الألبان في جمعية معنفوة النسوية، ومركز البيطرة في مبنى مكتب الزراعة والري.

حضر الاجتماع وكيلي المحافظة رائد الجريبي وصالح علي، والدكتور عبدالرحمن الخطيب مدير عام الصحة الحيوانية والحجر البيطري، والدكتور فيصل الدائره، مدرب في مجال الصحة الحيوانية ومدير عام مكتب الزراعة والري في المحافظة المهندس يحيى بن ماجد.

عن ahmed

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القضاء الأعلى يترأس اجتماعاً بمدراء الشؤون المالية في الهيئات القضائية

ترأس رئيس مجلس القضاء الأعلى، فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، اجتماعًا ضم مدراء الشؤون …

#للجميع .. اعترفوا بالواقع وحقائقه الماثلة واحترموا إرادة شعبنا الوطنية

صالح شائفلأن الإرادة الوطنية ثابتة عند شعبنا الصابر المكافح؛ تتكرر المليونيات ويتجدد الموقف الصلب الذي …

المحافظ شيخ يترأس اجتماعاً لمناقشة المشاريع الخدمية في العاصمة عدن

ترأس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، عبدالرحمن شيخ، اليوم الأحد، اجتماعاً ضم مديري المديريات ومكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *