الإثنين , يونيو 22 2026

وكيل المحافظة يجدد تأكيد دعم قيادة المحافظة لأوضاع مستشفى شبوة العام.

مكتب الإعلام – محافظة شبوة
الثلاثاء 14 يناير 2025م

قام وكيل محافظة شبوة والقائم بالأعمال، الدكتور عبدالقوي لمروق، بزيارة تفقدية لمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة، للاطلاع على مستوى الخدمات المقدمه وسبل الأرتقاء بها.

خلال الزيارة، اطلع الوكيل على أوضاع مركز الأم الحامل بالمستشفى، وغرفة العمليات، ووحدة العناية بالأطفال. كما ناقش مع إدارة المستشفى، بحضور الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب، مختلف أوضاع المستشفى ومدى الاستفادة من خدماته الطبية المتنوعة.

واستعرض مدير عام المستشفى، الدكتور صالح الحمصي، أبرز الخدمات التي يقدمها المستشفى، مشيرًا إلى التركيز على مجال الرعاية الصحية الأولية، ومؤكدًا نجاح العديد من العمليات الجراحية النوعية التي أنقذت حياة الأطفال.

من جانبه، جدّد الدكتور عبدالقوي لمروق التأكيد على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، برئاسة المحافظ بن الوزير، بأوضاع المستشفى، ودعمها المستمر لتحسين مستويات خدماته الطبية.

وأشاد وكيل المحافظة بدور كل من منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية في تطوير المستشفى. كما أثنى على كفاءة الكوادر الطبية العاملة فيه، مشددًا على ضرورة الاهتمام بهم والعمل على حل كافة مشاكلهم واستحقاقاتهم الوظيفية والمالية.

عن ahmed

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القضاء الأعلى يترأس اجتماعاً بمدراء الشؤون المالية في الهيئات القضائية

ترأس رئيس مجلس القضاء الأعلى، فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، اجتماعًا ضم مدراء الشؤون …

#للجميع .. اعترفوا بالواقع وحقائقه الماثلة واحترموا إرادة شعبنا الوطنية

صالح شائفلأن الإرادة الوطنية ثابتة عند شعبنا الصابر المكافح؛ تتكرر المليونيات ويتجدد الموقف الصلب الذي …

المحافظ شيخ يترأس اجتماعاً لمناقشة المشاريع الخدمية في العاصمة عدن

ترأس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، عبدالرحمن شيخ، اليوم الأحد، اجتماعاً ضم مديري المديريات ومكاتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *