الثلاثاء , يونيو 23 2026

“الداؤودي” يؤكد الحرص على إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع العامة بمديرية البريقة*

*عدن – محمد القادري:*

أكد *القائم بأعمال مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي،* حرص قيادة السلطة المحلية على إزالة المظاهر العشوائية ورفع المخالفات وتنظيم الشوارع العامة في كافة مناطق المديرية.

جاء ذلك، خلال إشرافه، اليوم “الأربعاء”، حملة إزالة البسطات والباعة المتجولين من الجزر الوسطية وأرصفة المشاة في مدينة إنماء السكنية، والذي ينفذها قسمي عوائق “البناء والمخالفات” و”الأسواق” بمكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية البريقة، وقسم نظافة إنماء – الشعب، والمعززة من الأجهزة الأمنية، ممثلة بقسم شرطة إنماء.

وفي التدشين، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، حسن عوض، نوه *القائم بأعمال مدير عام البريقة، أحمد الداؤودي،* إلى أهمية تنفيذ الحملة في تسهيل أعمال النظافة والحد من الاختناقات المرورية نظراً لما تسببه تلك المخالفات من تشويه المنظر الجمالي لمدينة إنماء – والتي تعد أحدى المناطق السكنية بمديرية البريقة ذات التخطيط العمراني السليم-، فضلاً عن كونها تشكل مصدراً للتلوث وتراكم النفايات، وكذا الإزدحامات المرورية، مشيداً بجهود كافة الجهات المشاركة في الحملة، وكذا دور أفراد شرطة إنماء على مساندتهم في تنفيذ أعمال الحملة وإنجاحها.

وأشار *الداؤودي،* إلى أن حملة إزالة المظاهر المشوهة، تأتي ضمن اهتمامات قيادة مديرية البريقة في الحفاظ على المنظر العام وإبراز المديرية بمظهرها اللائق، لافتاً إلى أن أعمال الحملة ستسري دون إستثناء لجميع المخالفات المشوهة.

ووجه *القائم بأعمال مدير عام مديرية البريقة، أحمد علي الداؤودي،* الجهات ذات العلاقة بالمتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي استحداثات جديدة على الشوارع العامة والأرصفة، مشدداً باتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين ممن لا يتقيدون باللوائح والأنظمة النافذة.

وقد حظيت الحملة، بارتياح واسع من قبل المواطنين، دعوا من خلالها، إلى أهمية مواصلة لتنفيذ مهامها وفرض رقابة مستمرة على كل أعمال المظاهر المشوهة وإيجاد السبل الكفيلة في سرعة التعامل معها بمسؤولية وطنية وحزم إنطلاقاً من الأهداف المرجوة من الحملة والمتمثلة بإعادة الوجه المشرق والوضاء والإرث السياحي لمديرية البريقة.

عن ahmed

شاهد أيضاً

الحنشي يوجه نصيحة للرباش ويدعوه إلى تجنب الصراعات السياسية والتركيز على خدمة أبين

وجه الإعلامي والصحفي عادل الحنشي نصيحة إلى محافظ محافظة أبين الدكتور مختار (الخضر) الرباش، داعياً …

الإعلامي ماهر البرشاء يدعو نخب الشمال إلى التركيز على قضاياهم الوطنية ومواجهة انتهاكات الحوثي

أكد الإعلامي ماهر البرشاء، أحد كوادر صحيفة عدن الغد، أن بعض النخب والمثقفين في المحافظات …

العميد سامي السعيدي يعزي في استشهاد القائد ناصر ياسين بجبهة الضالع*

المصدر: (عدن الغد)خاص: بعث المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، العميد سامي صالح السعيدي، برقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *